+
التقميط الملابس والميلاد العذراء! ومثل؛ فولدت ابنها البكر، وملفوفا في القماط. ووضعوه في مذود. بسبب عدم وجود مكان لهم في نزل ومثل. (لوقا 2: 7). ومثل، وهذا يكون علامة لكم. فتجدوا فاتنة ملفوفة في القماط. مضجعا في مذود ومثل. (لوقا 02:12). ومن المعروف أن معظم الناس تفسير الآيتين أعلاه، في اشارة الى ملابس الأطفال حديثي الولادة ارتداء اليوم، أي تجميع للطفل حديث الولادة. أنا، نفسي، لم أكن أفهم التفسير الحقيقي للكلمة ومثل، مقمط ومثل. كما يستخدم في الشرق الأوسط في الأزمنة الغابرة. قبلت جهل هذه الآيات يعني كانت واحدة من الطفل حتى في بطانية أو غيرها من الملابس. لم يكن حتى وقت قريب أنني تعثرت عبر كلمة ومثل، مقمط ومثل. في كتيب الكنيسة التي شرحت بوضوح معنى الكلمة من خلال عيون اليهود 1st القرن. مع هذا في الاعتبار، دعونا نلقي نظرة على ولادة الذكر الطفل يشوع المسيح. قبل أن ندخل في فهم ديني وتاريخي من هذه العادة التي كانت تمارس من قبل غالبية سامية - بما في ذلك اليهود - ونحن بحاجة إلى معرفة ما يجري ومثل، مقمط ومثل. يعني لهم. في الزيجات اليهودية، كان واحدا من أعظم الهدايا التي يمكن أن تلقى على عاتقها لإنجاب الأطفال - وخاصة أن أبناء. وذلك لأن اليهود المنتظر مجيء مسيحهم، وكل عائلة يهودية تعيش على أمل أن ابنهما سيكون أن المسيح الموعود. ولذلك، كان الأطفال تعتبر حقا أن يكون ومثل. ملح الأرض ومثل؛ وفيما يلي الإجراء طفل حديث الولادة يجري ومثل؛ مقمط ومثل. لا يلبسون الطفل المولود الجديد، ولكن ومثل، مقمط ومثل؛ كلمة ومثل، الملابس ومثل. وجدت في القديم الملك جيمس الكتاب المقدس، وإصدارات أخرى، غير مضللة للطالب الكتاب المقدس المبتديء. كلمة ومثل، الملابس ومثل. في هذه الآيات أن قرأت في ومثل؛ الفرقة التقميط، ومثل. كما يشار إليها في وظيفة 38: 9 - ومثل، وعندما أدليت به سحابة الثوب منه، والظلام كثيف الفرقة التقميط لذلك ومثل. بعض الإصدارات من الكتاب المقدس لديهم ومثل، التقميط النظام المنسق جلطة ومثل. (بدون ومثل، ه ومثل؛)، الذي هو أفضل وسيلة لترجمة ذلك. ومع ذلك، ومثل، التقميط الفرقة ومثل. هي الترجمة الصحيحة. ما كان بالضبط ومثل؛ الفرقة التقميط ومثل ؛؟ وهي مصنوعة من الكتان أو القطن المادية وكان 05:55 ياردات طويلة (15-18 قدم) كما قيل لنا، وكان عرض الفرقة 4-5 بوصة. كان المسحوق الملح في منتصف زوجة حتى كان في شكل مسحوق ناعم. عندما ولدت الطفل، منتصف زوجة غسلها أولا الطفل في الماء، ثم قطعة من القماش حول فناء مربع في الحجم، وضعت خارج والطفل الملقاة على عاتقها في موقف قطري. كما جرت العادة، تم رشها جسم الطفل ويفرك بلطف مع الملح مسحوق ناعم. لم الرضع مقمط يكن لديك حرية حركة أذرعهم وأرجلهم. وضعت الساقين معا بشكل وثيق ثم وضعت الأسلحة الطفل في الجانبين، وكانت مطوية في قطعة من القماش مقمط على قدم الطفل والأسلحة. ثم كانت ملفوفة الفرقة لفافة من تحت الذقن الطفل، وعلى جبهته ويلف حولها وحول الرضيع على طول الطريق وصولا الى الكاحلين. عندما تم الانتهاء من طفل يجري ملفوفة في الفرقة التقميط، وكان كل مظهر من المومياء. وليس من المؤكد من الكتاب المقدس ما إذا كان في منتصف زوجة فعلت التقميط في حالة المسيح، أم مريم فعلت ذلك بنفسها. وفي كلتا الحالتين، كان قد تم مقمط ويشوع الرضع. الآن نأتي إلى السبب الرئيسي لشرح مخصصة الشرق الأوسط من التقميط. معظم الكنائس المسيحية - بما في ذلك الكنائس من YEHOVAH الله - وتزعم أن يوسف لم يكن الزوج الشرعى مريم، وأنه عاش معها في التبتل. قصة خاطئة أخرى هي أن يوسف لم يكن الأب البيولوجي الشرعي للالمسيح، ولكن خطوة الأب - وأن الإخوة والأخوات في المسيح كانت من زواج سابق من يوسف. هذه - وغيرها من القصص الملفقة على حد سواء - قد لا تدعم كتابيا أو تاريخيا، وتستخدم لخداع الناس بالاعتقاد الأكاذيب من الحقيقي ومثل؛ المهد ومثل. قصة. من كتاب المسيح السوري. بواسطة إبراهيم ميتري Rihbany، نقرأ التقميط التالية فيما يتعلق - واصفا هذه العادات الشرقية وقد يكون مهما أن نشير إلى أنه، في بعض المناطق في سوريا، لأقول الشخص الذي كان ومثل. لا مملحة ومثل. عند الولادة هو دعوة المتاعب، فقط ومثل، benduq، ومثل. (لقيط، طفل غير شرعي) أو الطفل من أب غير المعترف بها وإهمال ذلك. عرف الأب يشوع، وانه كان جوزيف، له Bethlehemite الأب. هذا هو السبب في مقمط يشوع في (الشرق الأوسط) مخصصة شرقية - لأن والده كان يعرف، مما يجعل منه طفل شرعي. نقرأ في إنجيل متى 01:16 ولوقا 2:48: ويعقوب ولد يوسف رجل مريم التي ولد منها يسوع الذي يدعى المسيح. حتى عندما رأوه [يشوع] ذهلوا. وقالت والدته له [يشوع]، ومثل، الابن، لماذا فعلت هذا بنا؟ انظروا، والدك، ولقد سعى لك بفارغ الصبر ومثل؛ أيضا، في متى 13:55 - ومثل، أليس هذا النجار [يوسف] يا بني؟ ليست أمه تدعى مريم؟ وإخوته يعقوب، يوسي، سيمون، ويهوذا ومثل؛؟ وربما لا يزال يجادل النقاد، ومثل، لقد قرأت عن المسيح يجري مقمط في الكتاب المقدس، ولكن كيف يمكننا أن نتأكد حول عادات وتقاليد العصابات التقميط ويجري المملحة، وأن هذه الأمور تشير إلى الأب المعترف بها عندما فقد تبين ل لنا إلا من خلال أقوال الشرقيون التي تعقد لهذه التقاليد ومثل؛؟ الجواب: عن طريق نفس الأشخاص أنفسهم الذين يحملون لهذا التقليد. لقد كان الناس من الشرق الأوسط يراقب هذه العادة منذ ما قبل زمن المسيح. أيضا، لدينا دليل آخر، من الكتاب المقدس، من مخصص موجود إلى زمن حزقيال النبي. عندما أوعز YEHOVAH الله حزقيال التحدث الى القدس عن كل الفواحش لها، وقدم المدينة المجازي وهو طفل لقيط (رضيع مجهول النسب) لاحظ! ومثل، يا ابن آدم، تسبب القدس لمعرفة الفواحش لها. أما بالنسبة للميلاد الخاصة بك [الولادة]، في اليوم الذي ولدوا حبل السرة لم تقطع، ولم تكن لك غسلها في الماء لتطهير لكم. لم تكن يفرك بالملح ولا ملفوفة في القماش التقميط. لا عين يشفق عليك، للقيام بأي من هذه الأشياء بالنسبة لك، لأشفق عليك. ولكن هل تم إخراجها في حقل مفتوح، عندما كان مكروها أنت نفسك في اليوم الذي ولدوا ومثل. (حزقيال 16: 2، 4، 5). في تلك الأيام من الفواحش التي كانت تعتبر إسرائيل والقدس، حيث عدم وجود الأب بسبب عصيانهم لYEHOVAH الله. ونتيجة لذلك، تم تصويره القدس طفل لقيط unswaddled يلقي بها في حقل. لذلك، وهذا يوفر دليلا ديني لما كان من عادة التقميط بين اليهود. كما قرأنا في الكتاب المقدس، والأب يشوع المعروفة بأنها والده الطبيعي، ولذلك مقمط يشوع وفقا للعرف الرضيع منها كلا الوالدين كانت معروفة بين الأقارب والأصدقاء. ومثل؛ مقمط ومثل. هي مجرد واحدة من العديد من الموضوعات التي تثبت دون أدنى شك، أن زوج ماري جوزيف كان الأب الشرعي ليشوع المسيح. وينبغي أن نتذكر أن عدم معرفة الأب الشرعي للطفل هو أن يكون هذا الطفل يعرف benduq (لقيط) التي من شأنها أن تمنع وجود طفل مقمط. بوضوح، فإن ولادة العذراء لم يحدث وكان والد يشوع جوزيف - ليس الروح القدس من YEHOVAH الله! أمل إسرائيل الوزارات - تمهيد الطريق لعودة YEHOVAH الله والمسيح!
No comments:
Post a Comment